شراء عفش مستعمل الكويت

الأثاث المكتبي المستخدم هو بديل للجديد ، خاصة عندما يكون شراء اثاث مستعمل ، لكنهم لا يزالون يطلبون منتجا عالي الجودة. دورات الأعمال في الصناعات المختلفة يؤدي إلى توافر القطع المستخدمة. فوائد لشراء المستخدمة عديدة ولكن ليس كل أثاث المكاتب المستخدمة يتم إنشاؤها على قدم المساواة. بالنسبة للجزء الأكبر هناك ثلاثة أنواع مختلفة من الأثاث المستعمل: هو تجديد و إعادة تصنيعها.

كما هو الأثاث هو بالضبط ما يبدو مثل هو. هذا يعني أن بائع التجزئة سيبيع قطعه في نفس الحالة التي تلقوها فيها. هذا الخيار هو الخيار شراء عفش مستعمل الأقل كلفة. ومع ذلك فإنه يوفر للمستخدمين أقل الخيارات.

مطابقة كما هو رقم شراء الاثاث المستعمل الحالي الخاص بك يمكن أن يكون من الصعب في بعض الأحيان ، وإيجاد كمية مطابقة كبيرة من هذا النوع ، في حالة جيدة يمكن أن يكون من الصعب في بعض الأحيان. معظم تجار التجزئة المستخدمة لا تعترف عالية الجودة الأثاث المستخدمة التي هي في حالة جيدة ، وسوف عادة فقط الأسهم جيدة كما هو-يستخدم خيارات الأثاث. إذا مطابقة الأثاث الحالي ليست مصدر قلق كبير من الكثير من القطع ذات جودة عالية جدا يمكن العثور عليها في منخفضة تصل إلى 0.10 on على الدولار مقابل الأثاث الجديد مقارنة.

تم تجديد الفئة الثانية. تمت زيارتها هذه الفئة من نشترى الاثاث الحد الأدنى من التحديثات ولكن تم إصلاحه إلى ما يقرب من حالة جديدة. يمكن أن تشمل الإصلاحات طلاء جديد أو قشرة بديلة. هذه الفئة أغلى قليلا من as-is ، ولكنها توفر للعملاء بعض الخيارات الأخرى لتتناسب مع الأثاث.

الفئة الثالثة هي إعادة تصنيع شراء اثاث مستعمل المنطقه العاشره المكاتب. هذه هي الفئة الأكثر تكلفة ، لكنها لا تزال توفر للشركات وفورات كبيرة في التكاليف على الأثاث الجديد. عادة ، يمكن أن تتوقع الشركات توفير 25 ٪ على الأقل مقارنة بالأسعار الجديدة ، وعادة ما تتوقع توفير المزيد. هذه الفئة هي أيضا فريدة من نوعها لأن الشركات يمكن تخصيص أثاثهم. الألوان والأساليب يمكن اختيار تماما كما لو كان المنتج الجديد ومطابقة للأثاث الموجود يصبح من السهل جدا.

هذه الخيارات الثلاثة كلها متاحة لأولئك الذين يتطلعون إلى شراء أثاث عالي الجودة ، لكنهم لا يريدون إنفاق ثروة. سيكون لدى معظم المجتمعات الكبيرة تاجر أثاث مستعمل يبيع الجودة ؛ كراسي مكتبية مستعملة ، محطات عمل مستعملة ، وغيرها من سلع الحالة المستخدمة.